الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء سويدان: عُرض عليا أدوار إغراء وأنا فى المعهد ورفضتها

الفنانة لقاء سويدان

الفنانة لقاء سويدان

ندي يوسف

A A

حلت الفنانة لقاء سويدان، ضيفة على بودكاست "Restart"، وتحدثت فيه عن تفاصيل دراستها والأدوار التي عرضت عليها.

"لقاء سويدان والسينما"

قالت لقاء سويدان، عن الأدوار التي عرضت عليها أثناء دراستها: “عُرض عليا أدوار كثيرة جدا وانا في المعهد، ومعظم الأدوار كانت إغراء، وكنت أرفضها، لأني كنت طويلة وملامحي توحي بأني ممثلة إغراء ولكن كنت أرفض، وكانت السينما في هذا الوقت مفتوحة أكتر، ومشاهدها اجرأ، علي عكس الفيديو، فالتلفزيون قناتين فقط، وتحت رقابة شديدة، لست ندمانة علي رفضي لهذه الأدوار رغم أن بعضها كان مهم جدًا".

وتابعت: "في هذه الفترة كان عندي مشكلة، وهي طولي، لأني طولي 175، والممثلين الأبطال في هذه الفترة كانوا قصيرين".

حبها للعائلة وتركها الفن

وعن نظام الشللية في الوسط الفني، قالت لقاء سويدان: "أنا ظلمت نفسي، لأني إنسانة اجتماعية ونفس الوقت منعزلة، يأتي أوقت أحب فيها أن أجلس مع عائلتي"، موضحة: “كانت أتمني أن أنجب 4 أو 6 أطفال مثل عائلتي، رغم حبي لمهنتي ولكن العائلة والأسرة هي رقم واحد بالنسبة لي”.
وأضافت: في فترة الانتشار كانت بنتي تحتاج لي، لأنها ليس لها أم غيري، لكن الفن من الممكن عدم وجودي، ألف ممثلة غيري تعوض مكاني”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search