السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غضب كولر وأزمة الشناوي وشوبير، تعرف على كواليس غرفة ملابس الأهلي قبل النهائي الإفريقي

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية بشكل عام وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص، المباراة المرتقبة، التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالموسم الجاري.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد رادس بتونس الساعة العاشرة مساءً يوم 18 مايو الجاري، على أن تكون مواجهة الإياب في الثامنة مساء يوم 25 من نفس الشهر، على استاد القاهرة الدولي.


يستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لخوض مواجهة جماهيرية قوية عندما يحل ضيفًا اليوم السبت على بلدية المحلة على استاد غزل المحلة، في الدوري المصري وعينه على النهائي الأفريقي، الذي يسعى خلاله للحفاظ على لقبه.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وجود حالة من التوتر داخل المعسكر الأحمر سواء على مستوى خلافات المدرب السويسري مع بعض اللاعبين، أو رفض محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق، الجلوس على دكة البدلاء، فضلًا عن أزمة حسين الشحات مع المغربي محمد الشيبي لاعب فريق نادي بيراميدز وقرار المحكمة في القضية.

ويرصد “الجمهور” أبرز ما يدور داخل غرفة الملابس بالنادي الأهلي، قبل النهائي الإفريقي بالتقرير الآتي:

1- “غضب كولر وخروج اللاعبين عن النص"

شهدت الأيام الماضية، عدة جلسات من السويسري مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين، حيث أبدى غضبه الشديد، بعد خروج عدد من اللاعبين عن  النص والاعتراض بقوة، بسبب عدم المشاركة في المباريات الأخيرة وطالبهم بالالتزام التام.

وهدد المدير الفني، عدد من اللاعبين، بطلب عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال استمرار اعتراضهم وعدم التزامهم بالتعليمات الموضوعة.

2- “الشناوي يدعم شوبير رغم اعتراضه على دكة البدلاء”

واصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، دعمه الخاص لزميله مصطفى شوبير الحارس الثاني والذي يحرس عرين المارد الأحمر في الوقت الحالي، من أجل منحه دفعة قوية قبل المشاركة بشكل أساسي في مباراة الترجي التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك بالرغم من رفض الشناوي، العودة للمشاركات والتواجد على دكة البدلاء مفضلًا مواصلة التعافي من إصابته بشكل كامل والتي عاد منها مؤخرًا، لحين انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا.

3- “جلسات نفسية للشحات بعد قرار المحكمة”

حرص الجهاز الفني للفريق، على عقد جلسات نفسية في الساعات الماضية، مع حسين الشحات لاعب الفريق من أجل إخراجه من الحالة التي يعيشيها بعد تطورات قضية محمد الشيبي لاعب بيراميدز ضده، وتحديد يوم 30 مايو الجاري، موعدًا للنطق بالحكم.

ويحرص الجهاز الفني، على خروج الشحات من الحالة الذهنية السيئة التي يعيشها مؤخرًا خاصةً أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وتركيزه يعد مكسب وقوة للفريق أمام المنافس التونسي.

برأيك.. هل يتأثر الأهلي بأزماته الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search