السبت، 06 يوليو 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الناصر زيدان يكشف مماطلة بيراميدز في سداد مستحقات النجوم (مستندات)

الإعلامي عبد الناصر زيدان

الإعلامي عبد الناصر زيدان

هادي الشافعي

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن مماطلة نادي بيراميدز في سداد قيمة صفقة بيع اللاعب محمود صابر لاعب منتخب مصر الأوليمبي ونادي النجوم السابق.


وقال «زيدان» في برنامج ملعب الشمس أن نادي بيراميدز مديون لنادي النجوم بمبلغ كبير في صفقة بيع اللاعب محمود صابر الى نادي بيراميدز يصل إلى 10 ملايين جنيه.


وأضاف الإعلامي، أن نادي بيراميدز أرسل خطابًا إلى نادي النجوم في 26 مايو 2022، يطلب منه مهلةً لسداد المبلغ بسبب تعثر نادي بيراميدز ماليا نتيجة لجائحة كورونا ومرور النادي بأزمة مالية كبيرة «بسبب الحرب الأوكرانية».

كما تابع «زيدان» أن محامي نادي بيراميدز أرسل خطابًا بعد ذلك بتاريخ 28 أغسطس 2022، يطلب فيه تقسيط المبلغ على دفعات؛ بسبب عدم قدرة النادي على دفع ذلك المبلغ دفعة واحدة.
وأوضح أنه بعد لجوء نادي النجوم لشكوى نادي بيراميدز في الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر اتحاد الكرة قرارا رسمياً بتاريخ 22 يونيو 2023 يطالب فيه بأحقية نادي النجوم في الحصول على مبلغ 9 مليون و680 ألف جنيه من نادي بيراميدز نظير تلك الصفقة.


وأكد «زيدان» أن نادي بيراميدز استمر في القسم بنواياه الحسنة مع نادي النجوم بدليل الشيك الذي تم إرساله لنادي النجوم عبر «واتس آب» بتاريخ 17 أكتوبر 2023، لكن المؤسف أن نادي بيراميدز لم يرسل الشيك رسمياً حتى الآن بعد مرور أكثر من 6 أشهر من تاريخ تحرير الشيك.


وتساءل عبد الناصر زيدان عن سبب إخفاء اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قرار لجنة الاستئناف على قرار اتحاد الكرة لصالح نادي النجوم بالرغم من مرور أكثر من 11 شهر عن إصدار ذلك القرار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.