الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل وصول مبابي..

مفاجأة، مودريتش يرفض تجديد عقده مع ريال مدريد ويقرر الرحيل

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

محمد الصو

A A

فجّرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مودريتش مع نادي ريال مدريد الإسباني، بنهاية الموسم الجاري، وسط تقارير تؤكد رغبة الميرنجي برئاسة فلورنتينو بيريز، في تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد على الأقل، في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وأكد رامون ألفاريز الصحفي الموثوق في راديو ماركا الإسبانية، أن الكرواتي لوكا مودريتش، لن يجدد عقده مع ريال مدريد وسيرحل في الصيف المقبل، وتم حسم الأمر بشكل نهائي.

وأضاف ألفاريز: «كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والمحتمل وصوله إلى ريال مدريد بالموسم الجديد، سيحصل على القميص رقم 10 مباشرةً، حيث سيخوض مودريتش آخر 5 مباريات له بقميص ريال مدريد، كما أن هناك اجتماعا معلقًا سيعقده النجم الكرواتي مع الرئيس فلورنتينو بيريز، لإعلان رحيله».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search