الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يرد على الغارات الإسرائيلية بـ3 عمليات عسكرية

دبابة - أرشيفية

دبابة - أرشيفية

أحمد محمود

A A

كشف أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، تفاصيل التصعيد الذي تشهده الساحة اللبنانية خلال الساعات الأخيرة، خاصة مع الغارات الأخيرة التى شنها الاحتلال على عدة مدن في جنوب لبنان.

وقال مراسل القاهرة الإخبارية في بيروت، إن حزب الله نعى صباح اليوم وحتى الآن اثنان من عناصره، أحدهما سقط في غارة إسرائيلية في الجنوب اللبناني، والآخر توفي متأثرا بجراحه نتيجة القصف الإسرائيلي أمس، بالتالي الجبهة الجنوبية لاتزال مشتعلة.

وأضاف «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء، أن هناك قصفا مدفعيا استهدف بلدة «العديسة»، وقصف آخر استهدف بلدة «عيتا الشعب»، وهناك قصف بالقنابل الفسفورية، مما أدى إلى حرائق شاسعة في مناطق متفرقة، وتحديدا في القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني.

وأوضح، أن هناك عدد من البلدات الأخرى اللبنانية سواء في القطاع الشرقي مثل «4كفر كلا»، وكذلك في القطاع الغربي في نطاق مدينة صور وبلدة الناقورة، والتي تعرضت لقصف مدفعي، فيما رد حزب الله بثلاث عمليات صباح اليوم، لكن هناك رشقات صاروخية كبيرة من الجنوب اللبناني وتوجهت نحو مستعمرة كريات شمونة ما أدى لاشتعال النيران هناك.

 وأشار مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، إلى أن الجبهة الجنوبية اللبنانية تشهد تصعيدا مستمرا، حيث نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الغارات الجوية التي استهدفت عدة بلدات جنوبية لبنانية مما أسفر عن سقوط شهيدين بالإضافة إلى إصابة اثنين آخرين.

وتابع «سنجاب»: «ربما يكون أحد الشهيدين من فرق الإغاثة الطبية في هذه المنطقة، والآخر ينتمي لإحدى شركات الاتصالات اللبنانية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search