الخميس، 04 يوليو 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أبو الغيط»: الهجوم على رفح الفلسطينية جريمة تضاف إلى السجل الإجرامي للاحتلال

 الأمين العام لجامعة الدول العربية

الأمين العام لجامعة الدول العربية

وداد العربي

مجلس الأمن وعضوية فلسطين، بدأت جلسة الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة، منذ قليل،  والتي ستصوت اليوم على مشروع قرار بشأن أحقية دولة فلسطين بالعضوية الكاملة بالمنظمة.

 أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية ومهاجمة مقر الأونروا في القدس.

وتابع «أبو الغيط»: «الهجوم على رفح الفلسطينية جريمة تضاف إلى السجل الإجرامي للاحتلال الذي يرفض الاستماع لصوت العقل»، مضيفا: «المناورات الإسرائيلية المتواصلة لإحباط التوصل إلى اتفاق يقود إلى وقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى أصبحت مكشوفة للجميع».

أكد الأمين العام للجامعة العربية، على أن الاحتلال لا يهمه سوى تحقيق الانتقام الكامل من سكان غزة بغض النظر عن أي اعتبار إنساني أو قانوني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.