الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الكرة يكشف لـ«الجمهور» حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينته

اتحاد الكرة المصري

اتحاد الكرة المصري

علي نصير

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الاتحاد.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد باختفاء 42 ألف دولار من الاتحاد المصري لكرة القدم، استلمها «الجبلاية» من الاتحاد العربي لكرة القدم، تعويضًا عن التفليات التي حدثت بملعبي الإسكندرية والسلام، خلال استضافة البطولة العربية عام 2017.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الجمهور»: «لا صحة لاختفاء 42 ألف دولار من خزينة اتحاد الكرة وعدم تسديدها لاستاد الإسكندرية واستاد السلام كما أشيع».

وأضاف: «مديونية اتحاد الكرة لدى استاد الإسكندرية واستاد السلام تم تسويتها بالكامل، وهناك تعاون دائم مع استاد الإسكندرية واستاد السلام ويتم تسديد المستحقات بشكل دوري».

وفي شأن آخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم عمل دورة جديدة للراغبين في الحصول على الرخصة A التدريبية، خلال الفترة المقبلة وذلك بداية من يوم 20 مايو الجاري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر فتح دورة للراغبين في الحصول على الرخصة A التدريبية، وشهدت مشاركة 25 مدربًا.

واستقر اتحاد الكرة على عمل دورة جديدة للرخصة A، يوم 20 مايو الجاري، نظرًا لوجود عدد كبير من المتقدمين للحصول عليها في الدورة الماضية.

وأوضح اتحاد الكرة أنه سيتم النظر في أوراق المتقدمين وسيتم قبول المطابق منهم للمعايير وذلك بعد عقدهم جلسة مع الكابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد يومي الأحد والإثنين المقبلين "12 و13 مايو"، وبعدها سيتم فتح التقديم أيضًا لمجموعة أخرى لاستكمال العدد في الدورة الجديدة، أو في الدورات المقبلة.

وأضاف الاتحاد أن هناك دورة أخرى ستتم إقامتها في شهر يوليو المقبل، وسيتم فتح التسجيل للمشاركة بها خلال الأسبوع المقبل، وبالتحديد يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بمدينة السادس من أكتوبر.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.