السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غياب الفراعنة ومشاركة المحترفين، اتحاد الكرة يكشف عن نظام إقامة كأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

أحمد كامل

A A

أعلن اتحاد الكرة،  غياب لاعبي منتخب مصر، عن المشاركة مع فرقهم، في بطولة كأس مصر 2023/2024.

وأكد الاتحاد عبر بيان رسمي على تجمع المنتخب يوم 28 مايو الجاري، حيث تبدأ الأجندة الدولية بشكل رسمي يوم 3 من شهر يونيو وتستمر حتى 11 من نفس الشهر.

وأشار الاتحاد إلى أن المواسم السابقة من البطولة، كانت تقام منافسات دور الـ32 وقت الأجنده الرسمية للمتخبات، مما يؤدي إلى غياب جميع اللاعبين الدوليين المصريين والأجانب.

وأضاف بيان الاتحاد: « هذا الموسم سيتم لعب دور ال32 قبل الأجندة وبالتالي كل اللاعبين المحترفين الأجانب  مثال اليو ديانج وسيف الجزيري يمكنهم لعب المباريات بشكل طبيعي مع فرقهم لان المباريات تلعب من يوم 28 مايو الي يوم 1 يونيو أي قبل الاجنده بيومين».

واختتم البيان: « لن يلعب مع الأندية لاعبي المنتخب الوطني المصري الأول، وسيتم ترك ملعب ستاد ستاد القاهرة للمنتخب الأول للتدريب وخوض المباريات وبالتالي الاندية ستلعب على  الملاعب البديلة في دور ال32».

مباريات دور الـ32 كأس مصر

نتائج قرعة كأس مصر

وأسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة، كما يواجه أيضا فريق الأهلي نظيره فريق الألمونيوم، وجاءت نتائج القرعة كالتالي: 

الأهلي - الألومنيوم.

الزمالك - بروكسي.

طلائع الجيش - بور فؤاد.

الإسماعيلي - القناة.

سموحة - لافينا.

مودرن فيوتشر - بترول أسيوط

إنبي - النجوم

زد اف سي - الداخلية

بلدية المحلة - الجونة

فاركو - الواسطى

البنك الأهلي - بتروجت

المصري - جمهورية شبين

المقاولون العرب - الترسانة

بيراميدز - النصر

الاتحاد - أبو قير للأسمدة

سيراميكا كليوباترا - مكادي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search