السبت، 06 يوليو 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للمرة السادسة، هيئة الاستثمار تفوز بجائزة «AIM» عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أثناء تسلم الجائزة

أثناء تسلم الجائزة

شهيرة أحمد

حققت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة إنجازًا هامًا بحصولها على جائزة الاستثمار AIM عن عام 2024، للعام السادس على التوالي، عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم تسليم الجائزة خلال فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي AIM 2024 في نسخته الثالثة عشر، الذي عقد في أبو ظبي تحت شعار «التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانيات جديدة لتعزيز التنمية الاقتصادية عالميًا».

الجائزة تتويج لجهود متميزة

وتعتبر هذه الجائزة بمثابة تتويج لجهود الهيئة الحثيثة في جذب الاستثمارات إلى مصر، وتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري، ودعم الابتكار والبحث العلمي، والمسؤولية المجتمعية للشركات، واستدامة التنمية، وتيسير ممارسة الأعمال، وزيادة الصادرات، وحجم تدفقات الاستثمار وتنوعها ومساهمتها في توليد الوظائف، وتعزيز الروابط المحلية ودعم الموردين المحليين،  وتعظيم الأثر الاجتماعي على حياة المواطنين.

وتسلمت رضوى كمونة، رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، نيابةً عن حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة، الجائزة خلال حفل تسليم الجوائز. وأعرب هيبة عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الجائزة تعتبر تتويجاً لسعي الهيئة الحثيث نحو تعظيم تدفقات الاستثمار والمساهمة في دفع الاقتصاد المصري للإمام.

المشاركة المصرية فاعلة في ملتقى الاستثمار

وأوضح هيبة، أن الهيئة تحرص على المشاركة في الفعاليات السنوية للملتقى لاستعراض التجربة المصرية في جذب الاستثمارات وتصدر قائمة الدول الأفريقية الجاذبة للاستثمار، بالإضافة إلى التعرف على تجارب دول منطقة الشرق الأوسط والاستفادة منها في التحسين المستمر لبيئة الاستثمار.

شكر وتقدير لدولة الإمارات

ووجه هيبة الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم الدورة السنوية لملتقى الاستثمار، الذي يُعتبر منصة هامة ورائدة تسهم في دعم الاقتصاديات الناشئة وتحقيق إنجازات ملحوظة على الساحة الإقليمية والدولية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.