السبت، 05 أكتوبر 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القاهرة الإخبارية: دوي انفجار ضخم يهز رفح الفلسطينية

انفجار ضخم يهز رفح الفلسطينية

انفجار ضخم يهز رفح الفلسطينية

وداد العربي

A A

اجتياح رفح الفلسطينية، أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية بسماع دوي انفجار ضخم يهز رفح الفلسطينية جراء قصف للاحتلال استهدف مخيم البرازيل.

فيما أفادت وكالات أنباء فلسطينية، بأن طيارات جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مسجد ابن تيمية في حي البرازيل في مدينة رفح مع وجود مواطنين بالمكان.

وتابعت وسائل الإعلام الفلسطينية: «وصول إصابات إلى مستشفى الإماراتي الميداني بقصف استهدف حي البرازيل»، مؤكدة ارتقاء 3 شهداء بقصف مسجد ابن تيمية في حي البرازيل جنوب مدينة رفح.

تقرير وزارة الصحة الفلسطينية في اليوم 216 من العدوان

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة في تقريرها الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 216 على قطاع غزة، إن قوات جيش الاحتلال ارتكبت 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 60 شهيد و 110 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأكدت الصحة الفلسطينية أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

كما أشارت في تقريرها اليومي إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34904 شهيدا و78514 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

اعتقال 25 فلسطيني من الضفة الغربية منهم أسرى سابقون

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم الخميس 25 مواطناً على الأقل من الضّفة، بينهم أشقاء، وأسرى سابقون.

فيما قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط «الأونروا» إن سلطات الاحتلال هجّرت قسرياً نحو 80 ألف فلسطيني من مدينة رفح جنوبي القطاع منذ بدء هجومها قبل 3 أيام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search