الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

09:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الخير فيما اختاره الله».. مهاجم الأهلي يُعلن رحيله عن الفريق

مصطفى فوزي

مصطفى فوزي

دنيا عبده

A A

أعلن مصطفى فوزي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن المارد الأحمر رسميًا، وذلك عقب انتهاء فترة إعارته لفريق الداخلية.

وكتب مصطفى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الخير فيما اختاره الله، كل الشكر والتقدير الي بيتي اللي خيره عليا ودايماً في ضهري في كل الأوقات الكيان العظيم النادي الأهلي اللي قضيت فيه ٨ سنين من عمري اتعلمت فيهم واتربيت على مبادئ النادي الاهلي العظيمة اللي بتكون شهادة ووسام لاي لاعب في كل مكان».

وأضاف فوزي: «بشكر كل المدربين واللاعبين والعاملين ومجلس الإدارة والجماهير العظيمة التي كانت دائما هي الداعم والسند ولنا عودة قريباً إن شاء الله».

وأختتم مهاجم الداخلية السابق: «كل الشكر والتقدير الي نادي الداخلية العريق ومجلس الإدارة والعاملين في النادي على الفترة التي قضيتها معاهم وكانت خطوة مهمة ومؤثرة جداً في حياتي».

مصطفى فوزي عبر فيسبوك

الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر مغلق

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، استعدادًا للموسم الجديد، والمقرر له من 28 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على إقامة معسكر الفريق بالنمسا، بعلى أن يتخلل المعسكر مباراتان وديتان، بناءً على طلب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر.

وقرر السويسر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء قياسات وزن للاعبي الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد العودة من فترة الراحة، والمقرر لها 20 يومًا.

ومن المقرر أن يعود لاعبي الأهلي، لتدريبات الفريق يوم 24 من الشهر الجاري، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق بفترة راحة تصل إلى 20 يومًا، على أن يخوض الأحمر معسكرًا مغلقًا بالنمسا.

الأهلي بطل الدوري

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توج بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، وذلك بعد غياب موسمين، لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

search