الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

11:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحقيق بطولة أوروبية وحصد لقب الهداف..أحلام تراود مصطفى محمد

مصطفى محمد

مصطفى محمد

محمد أباظة

A A

يستعد مصطفى محمد رفقة فريقه نانت للموسم الكروي الجديد، بعدما فعل ناديه الفرنسي بند شراءه بشكل نهائي من جالطة سراي التركي في الميركاتو الصيفي الحالي.

يسعى الدولي المصري مصطفى محمد لتقديم موسم قوي مع فريقه نانت، بعدما صارع الفريق الفرنسي على البقاء في الدوري الممتاز، بالموسم الماضي، ونجح في النهاية بتحقيق ذلك، رغم تأهلهم لنهائي كأس فرنسا وحصد مركز الوصافة.

أحرز مصطفى محمد 11 هدفا مع نانت وصنع اثنين آخرين في جميع المسابقات بالموسم الماضي سواء بالدوري الفرنسي او الدوري الأوروبي.

مداعبة

داعب حساب الرسمي لنادي نانت لاعبه مصطفى محمد خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد، بعدما وضع صورة له مع العديد من الكرات وكتب عليها "مصطفى رفقة عدد الأهداف التي سيسجلها في الدور الأول بالدوري الفرنسي للموسم الجديد.

مصطفى محمد

معسكر نانت

خاض مصطفى محمد 4 مباريات رفقة فريقه نانت خلال معسكرهم للموسم الكروي الجديد، كانت أمام فرق أنجيه، وهال سيتي ولورين، كولن.

فاز رفقاء مصطفى محمد في مباراة كانت أمام انجيه، قبل أن يتعادل مع هال سيتي لكنه خسر أمام لوريان بثلاث أهداف مقابل هدف، وكولن بهدفين نظيفين. سجل مصطفى محمد هدف وحيد خلال تلك المباريات كان أمام أنجيه، الذي قاد الفريق للفوز عليه في اللقاء.

عروض لمصطفى محمد

تلقى مصطفى محمد العديد من العروض على رأسها شيفيلد يونايتد، وليل الفرنسي من أجل التعاقد مع الدولي المصري في الميركاتو الصيفي ، وأشارت التقارير أن عرض شيفيلد وصل قيمته إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

لكن جاء الرد من نادي نانت سريعا، عبر فرانك كيتا الرئيس التنفيذي للنادي الفرنسي أن فريقه لم يتلقى عروضا بصورة رسمية من جانب ليل أو شيفيلد يونايتد للتعاقد مع مصطفى محمد في الصيف الحالي مؤكدًا استمرار اللاعب الدولي المصري.

مصطفى محمد يحلم بلقب الهداف

أكد مصطفى محمد أنه يتمنى في الموسم الجديد تحقيق لقب هداف الدوري الفرنسي وهذا سيتحقق عندما يكون اللاعب جاهز بدنيًا من تدريبات ونظام غذائي، وأنا في فترة الإجازة كنت اتدرب بمفردي.

وتابع: رغبت بشدة في التتويج بأول بطولة أوربية وهي كأس فرنسا مع فريق نانت، بعدما صعدنا أمام أولمبياكوس في الدوري الأوروبي كانت ذكرى رائعة لأنني سجلت هدفا وساهمت في إحراز هدف آخر، و أمام يوفنتوس لأنني صنعت هدفا.

وواصل: محمد صلاح أسطورة مصرية، وكلنا نشعر بالسعادة عند المشاركة في المباريات معه في المنتخب، دائمًا أحب أن أتعلم منه، وأحب أن اتابعه كيف يتمرن وكيف يأكل، أحب أن أتعلم منه لأنه هو إنسان ناجح، ويصنع لأي فريق الفارق.

search