الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل شخصية مصطفى غريب في فيلم «العميل صفر» |خاص

مصطفي غريب

مصطفي غريب

سلوى أبو زيد

A A

كشف الفنان مصطفي غريب، عن تفاصيل شخصيته في فيلم العميل صفر بطوله أكرم حسني، ومن المقرر عرضه في السينمات يوم ١٦ أغسطس الجاري بجميع دور العرض.

وقال غريب لـ «الجمهور»: «انضم لفرقة العميل صفر وقائدها أكرم حسني، لدخول في مهمه ما، ودور الفرقة حراسة أشخاص مهمه».

أضاف: «أجسد شخصية النونو وتربطني صداقه مع العميل صفر منذ الصغر، ويلجأ لي لمساعدته في المهمة، وتدور العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية».

تابع مصطفي: «أنا انتهيت من تصوير الفيلم، واتبسط جدا بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، ومع كل فريق العمل، الحمد لله كواليسنا كلها كانت حلوة».

فيلم «العميل صفر» بطوله أكرم حسني بجانب كلا من مصطفي غريب، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، الفنانة السعودية فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فكرة محمد سامي، سيناريو وحوار وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، إنتاج لؤي عبدالله.

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، ويحدث مطاردات في البر والبحر، وتحديات خطيرة يواجهها العميل صفر وفريقه الخاص، لإتمام مهمته السرية على أكمل وجه، ويمر العميل صفر بعدد من الأزمات والعواقب ويعرض حياته وحياة كل من حوله إلى الخطر، ولكنه لا يفقد إيمانه بنفسه.

ومن ناحية أخرى، شارك مصطفى غريب في فيلم شوجر دادي بجانب النجمة ليلي علوي والفنان بيومي فؤاد، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، العمل من بطولة حمدي الميرغني، تامر هاجرس، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، جوهرة، مروان يونس، شيماء الشريف، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

search