الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحاب الجمل تتعاون مع حسن الرداد في «بلوموندو» |خاص

رحاب الجمل

رحاب الجمل

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة رحاب الجمل، عن تعاونها مع الفنان حسن الرداد، في فيلمه الجديد «بلوموندو»، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة داخل دور العرض السينمائي، ضمن أفلام موسم صيف 2023.

وأكدت رحاب الجمل، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها تقدم دور كوميدي خلال أحداث الفيلم، ويعتبر تلك التجربة الثانية لها في الكوميدي بعد فيلم «مستر إكس»، للفنان أحمد فهمي.

وأشارت، إلى أن الفضل وراء تقديمها اللون الكوميدي يعود لـ أحمد فهمي، الذي وثق بها وبموهبتها واختارها للتعاون معه في «مستر إكس»، بعدما كانت منحصرة في أدوار الشر.

وكشفت تفاصيل مشاركتها في «مستر إكس» مع أحمد فهمي، قائلة: «أحمد فهمي كلمني من رمضان اللي فات وقالي اجهزي عشان هنعمل فيلم كوميدي، وأنا كنت فرحانة جدًا، ولما قريت الورق عجبني الدور، وكانت الكواليس حلوة جدًا ما بينا، واستاذ أحمد عبدالوهاب المخرج أخ وصديق لينا كلنا، فكنا بنشتغل بروح الأخوات والأصحاب وده سهل علينا كتير، وكنا مستمتعين وحابين اللي إحنا بنعمله».

وأضافت: «دي تعتبر تاني تجربة ليا مع أحمد فهمي من بعد مسلسل ريح المدام، وحبيت الشغل معاه جدًا كفنان وإنسان، وهو كوميديان مهم وأنا من الفانز بتوعه، وكان ليا الحظ إني اشتغل معاه مرتين».

أبطال فيلم «بلوموندو»

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالممل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة «بلوموندو» حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

search