السبت، 06 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ألمانيا» تتصدر سوق السياحة الوافدة لمصر خلال الربع الأول 2024

ارتفاع معدلات السياحة الوافدة لمصر

ارتفاع معدلات السياحة الوافدة لمصر

تقى محمود

قال رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عمرو القاضي، إن الربع الأول من عام 2024 ،شهد زيادة بحركة السياحة الوافدة إلى مصر بالمقارنة بالفترة ذاتها من عام 2023 ،مشيرا إلى أن تلك المعدلات في ظل الظروف الحالية تعد جيدة.

 

وتوقع رئيس الهيئة، أن تكون الفترة القادمة أفضل بكثير من حيث عدد السائحين ،لافتا إلى أن السوق الألماني يأتي فى مقدمة الأسواق السياحية الوافدة إلى مصر من حيث عدد السائحين يليها السوق الروسي والسعودي والبريطاني، متوقعا أن تستمر هذه الدول في المقدمة حتى نهاية العام.

 

وأوضح القاضي، أن معدلات السياحة الروسية الوافدة إلى مصر تسير بمعدلات جيدة، مشيرا إلى أن هناك تأثيرات عالمية على الأسواق السياحية،ولكن هذا الأمر لم يحدث مع روسيا، مؤكدا  أن مصر تعد المكان المفضل للسائح الروسي طول الوقت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.