الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. العرض الخاص لفيلم «البطة الصفرا» بطولة غادة عادل

البطة الصفرا

البطة الصفرا

ندى يوسف

A A

يشهد اليوم الإثنين، الموافق 7 أغسطس الجاري، انطلاق العرض الخاص لفيلم «البطة الصفرا»، بطولة الفنانة غادة عادل، في إحدى السينمات بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بحضور أبطاله.

وتدور أحداث الفيلم حول قضية مهمة وجادة ولكن بشكل كوميدي ويميل في كتابته إلى الكوميديا السوداء، وهو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة.

ويؤدي الفنان عبدالباسط حمودة، الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان «خدت بالك»، وهي من كلمات الشاعر مصطفى البرنس، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني ربيع.

«البطة الصفرا» من بطولة غادة عادل، محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، ويشارك كلًا من صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف في العمل، وهو من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

آخر أعمال غادة عادل

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة غادة عادل أيضًا في فيلم «مرعي البريمو»، للفنان محمد هنيدي، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي.

ويعتبر «مرعي البريمو» التعاون الثالث بين غادة وهنيدي، بعد مشاركتهما معًا في فيلم «صاحب صاحبه»، و«صعيدي في الجامعة الأمريكية، اللذان حققا نجاحًا ساحقًا عند عرضهما في السينمات، وحصدوا العديد من الإيرادات، فقد بلغت إيرادات «صعيدي في الجامعة الأمريكية» حوالي 32 مليون جنيه، وجاء في قائمة أعلى الإيرادات في التاريخ السينما المصرية في ذلك الوقت، لأن هذا الرقم كان ضخم حينها.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية «مرعي البريمو» الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، النجمة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، والفنان القدير لطفي لبيب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

search