الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو «يكذب»: نفعل كل شيء لتجنب المساس بالمدنيين في قطاع غزة

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إن قوات القوات الإسرائيلية ستعمل على القضاء على كافة المقدرات الخاصة بحركة حماس في قطاع غزة.

وادعى رئيس وزراء الاحتلال على هامش كلمته التي تتزامن مع ذكرى الهولوكست، أنه عقب ما قامت به حماس في السابع من أكتوبر فتحنا معركة وسنعمل على إنهاء تلك المعركة بنصر حاسم، مضيفًا، أن إسرائيل امامها أيام مصيرية وعليها أن يبقى النسيج الإسرائيلي موحد.

وزعم بنيامين نتنياهو، أن معاداة السامية التي كانت في الدول الغربية تعود الآن، مضيفًا، نفعل كل شيء لتجنب المساس بالمدنيين في قطاع غزة، ونتيح دخول المساعدات الإنسانية من أجل منع قطاع غزة من الوقوع في مجاعة.

وعلق نتنياهو على احتمالية قيام الجنائية الدولية بإصدار مذكرة اعتقال ضد قادة الاحتلال مدعيًا، إن هناك ما وصفه بفضيحة أخرى يمكن أن تحدث في المحكمة الجنائية الدولية بإصدار مذكرات اعتقال ضد قادة إسرائيل.

وزعم بنيامين نتنياهو، إن القوات الإسرائيلية، تواجه محاولات تقييد أيدي جاءت من أطراف مختلفة من المجتمع الدولي، قائلًا، إن تلك المحاولات التي قيدت أيديهم، موضحًا، أن إسرائيل ستواصل توجيه الضربات ضد ما وصفهم «بأعداء إسرائيل» مهما كانت الضغوط الجوية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search