السبت، 06 يوليو 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رائد في الجيش الإسرائيلي يصف الفلسطينيين بـ«الأبرياء» وحكومة نتنياهو بـ«متعطشي الدماء»

الرائد في  الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي

الرائد في الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي

وداد العربي

هاجم الرائد في  الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي نير كوهين، الوزراء المتطرفين في الحكومة الإسرائيلية الحالية تحت قيادة بنيامين نتنياهو، والمطالبين بالدخول الفوري لمحافظة رفح الفلسطينية.

وكتب عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «أولئك الذين يطالبون بـ «رفح الآن» قولوا الحقيقة ببساطة، تريدون أن تروا المزيد من الدماء المسفوحة، مزيد من دماء الفلسطينيين «الأبرياء»، مزيد من دماء المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة والمزيد من دماء الجنود الإسرائيليين.. أنتم ببساطة متعطشون للدماء».

وكتب الرائد «نير كوهين» تغريدته معقباً على مطالبة الوزيرين المتطرفين في حكومة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن جفير، وزير الأمن القومي، وبتسئيل سموتريتش، وزير المالية، بالدخول الفوري لرفح الفلسطينية وعرقلة صفقة المحتجزين المحتملة مهددين بحل حكومة نتنياهو.

جدير بالذكر أن الرائد «نير كوهين» يشارك في المظاهرات وينشر صور له على حسابة الرسمي على منصة «إكس» تحت عنوان: «السلام وحده هو الذي سيجلب الأمن»، قاصدا أن إتمام الصفقات وتسوية الأمور مع الفلسطينيين هو الحل الوحيد للشعور بالأمن في مستعمرات كيان الاحتلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.