الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد عباس: تخصيص 30 قطعة أرض بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتجاوز 2.5 مليار جنيه

 العاصمة الإدراية - أرشيفية

العاصمة الإدراية - أرشيفية

منار عبد العظيم

A A

تواصل شركة العاصمة الإدارية جذب المستثمرين من خلال تنوع الفرص الاستثمارية التي تطرحها، أصبح الحلم حقيقة في التنمية المستدامة وجذب الاستثمارات العالمية والأجنبية والشراكات الدولية والمحلية.

وكشف المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن إن شركة العاصمة الإدارية انتهت من تخصيص 30 قطعة أرض باستثمارات تتجاوز 2.5 مليار جنيه.

سعر المتر في أراضي العاصمة في منطقة الـ 23MU

وقال «عباس» في تصريحات صحفية، إن سعر المتر في الأراضي يتراوح  9 إلى 14 ألف جنيه للمتر المربع، وذلك من إجمالي القطع التي تم طرحها في منطقة الـ 23MU والتي تبلغ نحو 50 قطعة أرض مشيراً إلى أنه يجري حاليًا الاستمرار في طرح ما تبقي من القطع المطروحة في المنطقة.

 وأوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب: أنه يجرى حاليًا التفاوض مع مجموعة من المستثمرين بهدف تخصيص قطع أراض مميزة في المرحلة الأولى، والتي تبلغ مساحتها بنحو 40 ألف فدان.

عدد الأراضي التي تم تخصيصها  

 ولفت إلى الانتهاء من تخصيص ما يزيد على 20 ألف فدان، وما تبقي من أراض مخصصة للبيع تصل لنحو 4 آلاف فدان ما بين النهر الأخضر والأحياء السكنية ومنطقة الدوان تاون ومنطقة الـ 23MU، حيث تتفاوض مع 5 شركات في المرحلة الراهنة لتخصيص أراض لها لتنفيذ مشروعات متنوعة، موضحاً أن الشركة بدأت البيع في قطع الأراضي المطلة على النهر الأخضر.

وأضاف أن من يرغب في الحصول على قطع الأراضي علية التقديم وسوف يتم تستعير الوحدة بالتقييمات الحالية، مؤكداً أن الشركة حصرت قطع الأراضي الموجودة في النهر الأخضر في المرحلة الأولى، وتتراوح مساحة القطع ما بين 2000 حتى 20 ألف متر مربع. 

 وتابع «عباس»: أن شركة العاصمة الإدارية لها دور كبير في فتح شهية المستثمرين تحديداً أنها من أكثر وأهم المشاريع في عملية التخطيط والرؤي الاستثمارية لما تتمتع به من نقل ذكي وحديث، حيث شهدت على بداية الولاية الرئاسية خلال تنصيب الرئيس وذلك ساهم في فتح أبواب أمام المستثمرين والشركات العقارية بجانب تنوع الفرص الاستثمارية.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search