الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو| المقطع المحذوف لـ أحمد السعدني من «سيب وأنا أسيب»

أحمد السعدني

أحمد السعدني

ندى يوسف

A A

شارك الفنان أحمد السعدني، جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو جديد من كواليس تصوير مسلسله الجديد «سيب وأنا أسيب»، الذي يتعاون به مع الفنانة هنا الزاهد، ويعرض حاليًا عبر منصة شاهد الرقمية.

وظهر «السعدني» في الفيديو وهو يرقص على أنغام أغنية لكوكب الشرق أثناء وجوده داخل السجن، وعلق: «شاهد المقطع المحذوف.. الحفلة اللي اتعملت على «هيما» في الحجز».

وتفاعل الجمهور مع على الفيديو، وعلق أحد المتابعين، قائلًا: «بجد مسلسل دمه خفيف وأنت رائع والمشهد كان تحفه».

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا خلال 10 حلقات، حول الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، حيث تقوم بدور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، وزوجها أحمد السعدني يقوم بدور صاحب ورشة ويتعرض للظروف صعبة ويحاول التخلص منها.

ومسلسل «سيب وأنا أسيب» من بطولة هنا الزاهد، وأحمد السعدني، وآية سماحة، ومحمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، ويارا جبران، وهنادي مهنا، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

انتقاد ماجدة خيرالله لأبطال «سيب وأنا أسيب»

في ذات السياق، انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله أبطال المسلسل، بسبب الألفاظ الخارجة التي تضمنها بعض المشاهد، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «اعتقد أنه آن الأوان كي تفكر هنا الزاهد في الحصول على ورش أو دروس في فن الأداء وطرق استخدام الصوت، وفق كل شخصية تؤديها، لأنها ومن خلال عدة أدوار متتالية تبدو وكأنها تلعب نفس الشخصية بنفس الشعر والماكياج والانفعال».

وأردفت: «لكن الاضافة في مسلسل سيب وانا سيب هو استخدامها للشتائم واستقبالها لها بصدر رحب! واعتقد أن كلمة (يا منتن) التي تصف بها زوجها أحمد السعدني تدخل في نطاق الإباحة وقلة الأدب وليس فيها ما يضحك على الإطلاق!».

وأضافت: «في الحلقتين الأولى والثانية كان محمد جمعة متألق في أداء شخصية المحامي الغلبان الذي يشعر بالدونية أمام المحامي الفخيم (نبيل نور الدين) إلا أن تركيب شخصية المحامي سرعان ما تعثرت، وأصبح يخاف من زوجته بمجرد أن تتحدث له في الموبايل في أداء لا يؤدي للإضحاك! حكاية محاولة امرأة الطلاق من زوجها الذي هربت منه في ليله الزفاف، كانت في احتياج إلى اعادة نظر، لان الطلاق أو الخلع اصبح يسيرا وغير معقد وخاصة لو أن هناك أسبابا كثيرة ومنطقية تبرره وفي وجود محامي داهية وله سمعة في القانون!!».

واستطردت: «المسلسل مكون من عشر حلقات تم عرض اربع منها أتمنى أن تعتدل الأمور في الحلقات المتبقية. المسلسل عن سيناريو رنا ابو الريش التي سبق وقدمت المسلسل الناجح كامل العدد».

search