الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«متفوتش الفرصة» أرخص 4 حدائق في القاهرة لخروجة شم النسيم بـ5 جنيه بس

حديقة الحرية

حديقة الحرية

تقى محمود

A A

يبحث الأشخاص عادة عن حدائق ومتنزهات للخروج في عيد شم النسيم، للاستمتاع بأجواء الربيع وسط الأزهار والأشجار والأجواء المشمسة.

وبهذه المناسبة، نستعرض في السطور التالية أرخص 4 حدائق في القاهرة يمكن الاستمتاع فيها بأجواء الربيع والاحتفال بشم النسيم، وكذلك الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

الحديقة الدولية

تعد الحديقة الدولية واحدة من أكبر حدائق القاهرة وأجملها على الإطلاق، كما أنها تحظى باهتمام كبير من جهاز الحدائق المتخصصة.

يوجد بالحديقة الدولية حديقة حيوان مصغرة صنعت بها مؤخراً، وشهدت الحديقة في الآونة الأخيرة تطورًا كبيرًا في نسبة زيادة المسطحات الخضراء وزيادة نسبة الأمان من خلال نشر عدد من كاميرات المراقبة بها، وتقع في شارع عباس العقاد بمدينة نصر.

وتعتبر الحديقة الدولية مكانا مفضلا للكبار والأطفال بسبب كبر مساحتها التي تخطت الـ 55 فداناً، كما أن بها مدينتين ألعاب ترفيهية للأطفال بالإضافة إلى القطار الذى يطوف الحديقة لمشاهدة مناظرها.

سعر دخول تذكرة الحديقة الدولية 20 جنيهًا للفرد.

حديقة الطاهرة 

من أرخص الحدائق من حيث سعر التذكرة، وتوجد بمنطقة سرايا القبة، وتتميز بمساحات خضراء واسعة لجلوس العائلة والأصدقاء، كما يوجد بها عدد كبير من المطاعم والكافيهات، فيمكنك ببعض الجنيهات القليلة الاستمتاع أنت والعائلة دون تكاليف باهظة.

تبلغ قيمة تذكرة الدخول لحديقة الطاهرة 5 جنيهات للفرد.

حديقة الحرية

تبلغ مساحة حديقة الحرية حوالي 7 أفدنة، وتتميز بوجود العديد من الأشجار المعمرة النادرة، فضلاً عن الهندسة المعمارية الموجودة في الحديقة.

يستقبلك عند مدخل الحديقة أشجار النخيل الملكي والمساحات خضراء يُمكن فيها اللعب مع الأطفال والأصدقاء، وتستطيع الدخول بالمأكولات والمشروبات مما جعلها واحدة من ضمن أماكن مناسبة للعائلات لقضاء عيد شم النسيم في مصر 2024، ويمكن الوصول إلى الحديقة عبر محطة مترو الأنفاق الأوبرا.

تبلغ سعر تذكرة الدخول 10 جنيهات.

الحديقة اليابانية 

تقع في منطقة حلوان، وتتميز عن الحدائق الأخرى في وجود قوارب للإبحار بالممرات المائية بها، وتنفرد بالأجواء الأفريقية الخلابة، فإذا كنت من عشاق رحلات السفاري، عليك بزيارتها.

تبلغ رسوم دخولها 10 جنيهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search