الأحد، 07 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير سياحي يكشف عن خطة مصر الفعالة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح

 الخبير السياحي حسام هزاع

الخبير السياحي حسام هزاع

تقى محمود

قال الخبير السياحي حسام هزاع، إن المقومات السياحية المصرية متنوعة وكثيرة في عدد من النواحي، فهناك سياحة أثرية وثقافية وشاطئية وعلاجية، وأكد على أنه يوجد بمصر كل أنواع السياحة.

وأضاف هزاع، خلال حواره ببرنامج تليفزيوني، أن هناك عدد كبير من العوامل للإشادات الدولية التي تحصل عليها السياحة المصرية، منها العلاقات السياسية، فعلاقة مصر بالدول كافة ممتازة، والمطارات المصرية آمنة، بالإضافة إلى عنصر الأمن والأمان والاستقرار الذي تعيشه البلاد.

وأوضح الخبير السياحي أن هناك أيضًا عنصر الخطط الاستراتيجية التي تضعها الدولة المصرية للسياحة، وجذب أكبر عدد من السياح من الدولة المختلفة".

وأشار “هزاع” إلى أن طرق التسويق مختلفة من دولة لأخرى، وتطبق مصر الآن استراتيجية فعالة تتمثل في تطبيق وتنفيذ خطة سليمة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح، وهي حضور المعارض الدولية التي تمثل الدولة المصرية فيها وزارة السياحة.

وأكد الخبير السياحي أن مصر تقدم خدمات على أعلى مستوى في الفنادق وكل شيء، بالإضافة إلى المناطق الأثرية والنقل والمستوى الاحترافي الذي يتمتع به المرشدون السياحيون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.