الإثنين، 23 سبتمبر 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للباحثين عن الروقان، أفضل 3 شواطئ في الغردقة بتذكرة دخول 20 جنيها

شاطئ منتجع العائلات

شاطئ منتجع العائلات

تقى محمود

A A

مع ارتفاع درجات الحرارة، وبالتزامن مع الاحتفال بعيد الربيع وشم النسيم، يبحث الأشخاص عن شواطئ مميزة بالمدن الساحلية بأسعار اقتصادية في ظل ارتفاع الأسعار.

ويستعرض موقع «الجمهور»، أبرز الشواطئ العامة بمدينة الغردقة لمن يرغب في السفر إليها قريبًا.

شواطئ اقتصادية في مدينة الغردقة

تعد الغردقة واحدة من أكثر المدن السياحية جذبًا للسياح، فهي تضم العديد من الأماكن المميزة مثل الممشى السياحي ومنطقة «شيري، وميريت، وفلفلة، وهاواي، والنصر»، والمنتزهات والحدائق المجانية، التي تقدم تجربة سياحية مميزة.

شاطئ منتجع العائلات 3 

يعد شاطئ منتجع العائلات 3 هو الشاطئ العام رقم 4 قديما ويسمى بشاطئ ميريت قديمًا، وهو الأكثر إقبالا لانخفاض سعر تذكرته، وتم تطويره وافتتاحه منذ عام تقريبا بتكلفة تجاوزت الـ30 مليون جنيه، ويقع على طريق الكورنيش بالغردقة.

تبلغ سعر تذكرة دخول شاطئ منتج العائلات 3 في مدينة الغردقة 20 جنيها للفرد، وللأعضاء مجانا.

شاطئ منتجع العائلات 1 

هو شاطئ النادي الاجتماعي، ويضم عددًا من الخدمات التي تقدم للزوار من شمسيات ومقاعد ومشروبات تقدمها الكافيهات، ومكان مخصص للسيارات وغيرها من الخدمات.

سعر تذكرة دخول شاطئ منتجع العائلات 1 لغير الأعضاء 50 جنيها للفرد، وللعضو الدخول له مجانا.


شاطئ منتجع العائلات 2

شاطئ منتجع العائلات 2، هو شاطئ السواقي قديما وهو أيضا تابع للنادي الاجتماعي بالغردقة، ويدار من مجلس إدارة النادي الاجتماعي، ويوجد بمنطقة القيادات بالغردقة.

تبلغ تذكرة دخول شاطئ منتجع العائلات 2 في الغردقة، 50 جنيها للفرد ومجانا للأعضاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search