الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيناتور أمريكي يشيد بتظاهرات الطلاب الداعمة لغزة: «أنتم مع الحق»

تظاهرات طلابية - أرشيفية

تظاهرات طلابية - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

أشاد السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، اليوم الخميس، بالتظاهرات التي قام بها مجموعة من طلاب الجامعات الأمريكية، بهدف مساندة الفلسطينيين، والمطالبة بوقف إطلاق النار في القطاع.

وقال ساندرز في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أنه في عام 1962، نظّم وزملاؤه اعتصامات لإنهاء سياسات الفصل العنصري في جامعة شيكاغو، مضيفًا أنه اعتقل عام 1963 بسبب الاعتصامات التي احتجت على سياسات الفصل العنصري في المدارس، لكنه كان مع الحق.

نصائح للطلاب المتظاهرين بالجامعات الأمريكية

وأضاف السيناتور الأمريكي في تغريدته، أنه فخور برؤية الطلاب يحتجون على العدوان في قطاع غزة، موجهًا النصح لهم، بأنه يكون هادئين وفي حالة من التركيز، لأنهم على الجانب الصحيح من التاريخ.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.