السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشرطة الأمريكية تقتحم جامعة كاليفورنيا وتعتقل عددا من الطلاب المعتصمين

فض اعتصامات جامعة كاليفورنيا

فض اعتصامات جامعة كاليفورنيا

أيمن عبدالمنعم

A A

اقتحمت قوات الشرطة في لوس أنجلوس، اليوم الخميس، جامعة كاليفورنيا الأمريكية، لفض التظاهرات المناهضة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وحسبما نشرت فضائية القاهرة الإخبارية، فإن قوات الشرطة في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، اقتحمت حرم جامعة كاليفورنيا الأمريكية، واعتقلت عددًا من الطلاب المحتجين على العدوان ضد قطاع غزة.

اشتباكات بين الشرطة والطلاب في جامعة كاليفورنيا

وشهد الاقتحام لمقر الجامعة، اشتباكات محتدمة بين الشرطة الأمريكية في الولاية، وطلاب محتجين ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في جامعة كاليفورنيا، إلى جانب تحركها لإزالة الحواجز التي نصبها المحتجون في جامعة كاليفورنيا.

وتعمل قوات إنفاذ القانون في جامعة كاليفورنيا على فض اعتصام الطلاب المؤيدين لتلك التظاهرات، ممن يدعمون الشعب الفلسطيني في الحرب التي يواجهها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search