السبت، 05 أكتوبر 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد الأفريقي يتغنى بهدف وسام أبو على في مرمى مازيمبي (ماذا قال)

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود عبدالرحيم

A A

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بهدف الاعب الفلسطيني وسام أبو على مهاجم النادي الأهلي في مرمى مازيمبي الكونغولي، في مباراة إياب دور النصف نهائي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ونشر الاتحاد الإفريقي عبر حساب دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو لهدف وسام أبو على الرائع في مرمى مازيمبي، وعلق: «قناص.. هدف أكثر من رائع للأهلي بأقدام وسام أبو علي فى لقاء إياب نصف النهائي».

ونجح المارد الأحمر في خطف بطاقة تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي والسابعة عشر في تاريخه، بعد التفوق على فريق مازيمبي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي أقيمت على استاد ملعب القاهرة الدولي.

ووقّع وسام أبو علي، على أول أهدافه مع النادي الأهلي في البطولات الإفريقية والخامس له في جميع البطولات، ونجح اللاعب الفلسطيني في الحصول على ثقة جماهير القلعة الحمراء بعد تقديم أوراق اعتماده في المباريات التي شارك بها منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من سيريس الدنماركي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال

ويلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولي علي ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة علي ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search