الجمعة، 09 أغسطس 2024

10:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة الفلسطيني: وسام أبو علي أيقونة وطنية والأهلي منبره لتقديم القضية (خاص)

وزير الرياضة الفلسطيني

وزير الرياضة الفلسطيني

أحمد كامل

A A

«من رحم المعاناة يولد الأمل، ومن قلب المأساة يولد البطل ومن باطن الغيوم السوداء انشق شعاع النور»، الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، الذي تعاقد معه النادي الأهلي لسد الفجوة الهجومية التي عاني منها الأحمر طيلة السنوات المنقضية، حصل على ثقة جماهير القلعة الحمراء بعد التألق اللافت للأنظار أمام مواجهة مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة حملت توقيع لاعب «الفدائي».

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة التي طالت جرائمه القطاع الرياضي مثلما طال شتى مجالات الحياة بالنسبة للفلسطينيين، ومنذ السابع من أكتوبر فقدت الرياضة الفلسطينية العديد من اللاعبين والمدربين على مرأى ومسمع من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتحدث موقع «الجمهور» مع وزير الشباب والرياضة الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية الفلسطينية، ورئيس اتحاد كرة القدم بفلسطين.

وفي بداية الحوار، أكد الفريق جبريل استمرار العدوان الإسرائيلي في تعليق وتجميد كافة الأنشطة الرياضية في فلسطين، قائلاً: الأنشطة الرياضية معلقة ومجمدة في كل الأراضي الفلسطينية، وإسرائيل دمرت كل المنشآت الرياضية وأصبحنا في حركاتنا مقيدين.

«وسام أبو علي أيقونة وطنية فلسطينية»

وعن حديثه عن وسام أبو علي وتألقه مع النادي الأهلي، قال وزير الرياضة الفلسطيني: «وسام أبو علي أيقونة وطنية فلسطينية، ونحن جميعاً في فلسطين نعتز ونفتخر بوسام أبو علي وفخورين به وبتألقه مع الأهلي».

وأضاف الوزير: انضمام وسام أبو علي لفريق الأهلي المصري إضافة نوعية، وكانت منبرا له إنه يقوم ويقدم قضيته الفلسطينية وتم تسجيل وسام أبو علي في المنتخب الوطني الفلسطيني.

وأتم حديثه عن وسام أبو علي، قائلاً: «قمنا بتسجيل وسام أبو علي في المنتخب الوطني الفلسطيني، ووسام لاعب يمتلك مهارات كبيرة وممتاز وأدائه في الفترة الأخيرة متميز ونتمنى له التوفيق ونحن فخورين به كفلسطينيين».

وتطرق وزير الرياضة إلى كيفية استعداد المنتخب الفلسطيني للبطولات التي يشارك بها في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على البلاد وقيده للحركة وتدميره لكافة المنشآت الرياضية في غزة وكافة الأراضي الفلسطينية.

واختتم الفريق جبريل حديثه في حواره مع «الجمهور»، بالحديث عن استعدادات المنتخب الوطني الفلسطيني للبطولات المقبلة، قائلا: «الله يساعدنا في استعداداتنا الفترة المقبلة وهناك جزء من اللاعبين محترفين في الخارج والبقية الله يساعدنا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.