الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحضور كوكبة من النجوم، انطلاق معرض ”انسنة الرؤية” للفنانة نشوى عمران

لوحة من الفن التشكيلي

لوحة من الفن التشكيلي

تقى محمود

A A

يُعد الفن التشكيلي أحد أهم الفنون التي تعكس ثقافة وحضارة الشعوب في العالم، وهو يشمل العديد من الأنواع الفنية المختلفة، مثل الرسم والنحت والتصوير والعمارة، تتنوع المعارض الفنية حسب الموضوع والأسلوب الفني المقدم، و تُقام معارض الفن التشكيلي في مختلف أنحاء العالم، وغالبًا ما تكون جزءًا من مهرجانات أو فعاليات ثقافية أو حتى منفردة.

انطلق معرض إنسنه الرؤية بفندق ماريوت الزمالك قاعة عايدة مساء أمس، للممثلة والفنانة التشكيلية نشوى عمران، وذلك بحضور نجوم الفن ولفيف من الشخصيات العامة ورموز المجتمع ومحبي الفن التشكيلي.

معرض إنسنه الرؤية

في لمسات إبداعية داخل اللوحات والتي أبهرت الحضور بمعرض، إنسنه الرؤية، للفنان نشوى عمران، حيث امتزجت لوحات فن تشكيلي بألوان تعبر عن الحياة والتي تقدم نماذج مختلفة من فئات الشعب المصري بأدق التفاصيل.

وتقول الفنانة نشوى صاحبة اللمسات السحرية، إن هذا ليس أول معرض لي، لكنني شاركت في أكثر من معرض داخل مصر وفي الخارج، حيث بدأت رحلتي مع الرسم منذ وقت مبكر وأنا فى الرابعة من عمري، وهذا المعرض يضم أكبر عدد من لوحاتي، موضحة أن هذه اللوحات تحمل أفكارًا جديدة ومختلفة.

النجوم المتواجدون بالمعرض

وقد حضر المعرض عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد عبد العزيز، والدكتور مصطفى الفقي، والفنان محمد أبو داوود، وليلي عز العرب وسيف عبد الرحمن وحسن العدل وأحمد شاكر وعمرو فهمي وميسون حافظ وطارق الدسوقي ومحسن صبري وسمير عمر وبعض من القنوات الفضائية المحلية والدولية وعدد من الصحفيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search