السبت، 05 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب البنك الأهلي، لا نستحق الخسارة أمام الزمالك وتعرضنا لظلم تحكيمى كبير

طارق مصطفى

طارق مصطفى

حسين العجيلي

A A

علق طارق مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي على خسارة فريقه ضد الزمالك، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء في الدوري الممتاز.

وقال طارق مصطفى في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: « كنا الأفضل معظم أوقات المباراة ولم نستغل الفرص المتاحة أمام المرمى، و جميع التغيرات كانت هجومية بهدف إدراك التعادل».

وأضاف:«لا نستحق الخسارة اليوم أمام الزمالك وفريقي تعرض لظم تحكيمى كبير، أسامة فيصل لايستحق الطرد وهناك تلامس ساهم فى سقوط اللاعب، ركلة الجزاء المحتسبة فيها شك كبير».

وتابع:«جميع اللاعبين قدموا أداء متميزا وبذلوا جهدا كبير خاصة عقب حالة الطرد المبكره».

وأنهى مدرب البنك اصريحاته قائلاً: ل«ا مجال للراحة لدينا مباراة غاية فى الأهمية أمام إنبي الأحد المقبل».

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد المباراة

يحتل نادي الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة من خلال 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض في البطولة هذا الموسم.

وفي الجهة المقابلة يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة من خلال 20 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

مباراة الذهاب بين الفريقين

انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والبنك الأهلي بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search