السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صورة لـ"إمام عاشور"تثير الجدل، هل تابع مباراة الزمالك والبنك الأهلي؟

أمام عاشور

أمام عاشور

إسلام عبد الجليل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا  للاعب الأهلي إمام عاشور، أثناء متابعته مباراة فريقه السابق الزمالك والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وانتشرت صورة ظهر فيها اسم إمام عاشور أثناء متابعته البث المباشر لمباراة الزمالك والبنك الأهلي على إحدي القنوات المالكة لحقوق البث.

وحقق نادي الزمالك الفوز على نظيره البنك الأهلي في مباراة قوية، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

 

ويخوض الزمالك المباراة القادمة أمام سموحة في الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء الأحد القادم، قبل موقعة نهضة بركان في نهائي كأس الكنفدرالية.

هدف الزمالك في البنك الأهلي

 

يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة من خلال 19 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.