الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ندوات تثقيفية لترشيد استهلاك المياه بالفيوم

مياه الفيوم

مياه الفيوم

أحمد حسن جبر

A A

أعلن المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، عن تنفيذ سلسلة من الندوات التوعوية في قرى بريشه الغربية وشعلان بمركز يوسف الصديق، بالتعاون مع إدارة القوافل الطبية بمديرية الصحة بالفيوم.

تأتي هذه الندوات في إطار الجهود المبذولة لنشر الوعي حول أهمية ترشيد استهلاك المياه، وتعزيز فهم المجتمع للمخاطر التي تنجم عن تبذير المياه، وذلك ضمن خطة شهرية متناسقة تنسقت بين شركة مياه الفيوم وإدارة القوافل الطبية.

وأكد النجار أن الهدف من هذه الندوات هو توعية المواطنين بأهمية المياه النقية للشرب، وضرورة الحفاظ عليها وعدم إهدارها، بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة المجاري المائية وعدم إلقاء المخلفات بها، وذلك للحفاظ على صحة الفرد والمجتمع.

وتم خلال الندوات التعريف بالمشروعات والبنية التحتية التي تم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي تشمل مياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى التطرق إلى المبالغ المالية التي تم توجيهها لتنفيذ هذه المشروعات.

تأتي هذه الجهود في إطار التزام الشركة بتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

 استمرار مراقبة فعالية برامج التدريب لرفع كفاءة العاملين

ومن جانب آخر ، أعلنت إدارة التدريب في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب في الشركة القابضة، عن تشكيل لجنة خاصة لقياس مردود التدريب على العاملين خلال عام 2024.

وأكد النجار، أن هذه العملية تهدف إلى تقييم فعالية برامج التدريب وتأثيرها على الأداء العام للشركة وموظفيها. مشيرا إلى أهمية تطوير الموارد البشرية كون العاملين هم المحرك الأساسي لتحقيق أهداف الشركة.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود الغندقلي، مدير عام التدريب، أن تفعيل منظومة قياس مردود التدريب يهدف إلى تعزيز أداء الشركة وموظفيها من خلال تحسين جودة البرامج التدريبية.

وأوضح سامح رجب، رئيس قطاع الموارد البشرية، أنه تم استمرار قياس المردود لمدة أربع سنوات متواصلة في مركز التدريب وعلى مواقع الشركة المختلفة، بهدف رفع الكفاءة الإنتاجية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.