السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس مجلس القبائل بغرب الدلتا: الاتحاد يعبر عن عزيمة مصرية للتعمير

النائب السابق مهدي العمدة

النائب السابق مهدي العمدة

محمد الأزهرى

A A

أكدالنائب السابق مهدي العمدة نائب رئيس مجلس القبائل لقطاع غرب الدلتا - البحيرة - إسكندرية - مطروح، دعمه تأسيس اتحاد القبائل العربية، وإطلاقه من مدينة رفح المصرية بمحافظة شمال سيناء.

وقال نائب رئيس مجلس القبائل لقطاع غرب الدلتا، لـ"الجمهور"، إن هذا الاتحاد داعم للدولة، ويضم كل مكونات الشعب من قبائل وعائلات، والهدف تجميع الشعب خلف القيادة السياسية، والتي طهرت سيناء ورفح من الإرهاب ولذلك يأتي التأسيس من هناك.

وأضاف أن مصر في عهد الرئيس السيسي لا تتحدث بل تنجز، “فبالأمس كان إطلاق اتحاد القبائل العربية، ومعه إطلاق مدينة السيسي لتسكين أهالي رفح بها ممكن تضرروا من الإرهاب”.

وشدد مهدي العمدة، على أن اللحمة الوطنية تتجسد في اتحاد القبائل العربية، والجميع متأهب في العمل الوطني، وتطوير مصر، ولملمة البيوت المصرية في خدمة مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search