السبت، 06 يوليو 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائب رئيس القبائل العربية: الاتحاد يمثل ظهيرا يعبر عن الموقف المصري الداعم للدولة (خاص)

اللواء أحمد ضيف صقر

اللواء أحمد ضيف صقر

محمد الأزهرى

قال اللواء أحمد ضيف صقر نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، إن تأسيس اتحاد القبائل العربية يأتي ظهيرا معبرا عن الموقف المصري في دعم الدولة، ومعبر أيضا عن الشارع المصري في دعم الوطن بكافة السبل، وبقرار من القبائل للحفاظ على مصر.

وأضاف «صقر»، في تصريحات لـ«الجمهور»، أن اتحاد القبائل العربية هو تشكيل لأسرة مصرية كبيرة، يعبر عن وحدة تفكير وتواصل وتوزيع أدوار وتوحيد الجهود لمواجهة أي مشكلة في أي أسرة في أي قرية أو مدينة، والتعبير عن التضامن المصري الدائم، واستعادة الترابط، والتشارك في إصلاح ذات البين، ودعم الصناعة والعمل، ومواجهة الأزمات، مثل الحرائق، أو الزلازل، والتنسيق في كل ربوع مصر.

وشدد نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، على أن الشعب المصري يشكل هذا الاتحاد، وسيتم عمل قنوات اتصال وتنسيق للعمل، وعمل تشكيل يبدأ من كل منطقة صغيرة جدا، فنحن معا كمصريين، وكل الأمور محل عمل وبذل، وستظل مصر عامرة بأهلها.

وتابع، «نحن كظهير للدولة والقيادة السياسية سنتبنى حل المشاكل في القرى ودعم الدولة والتعريف بقضايانا الوطنية، وابعادها وتأثرها، وتحت بصر جميع القبائل من أسوان لإسكندرية لتوحيد الفكر المصري وعلاج المشاكل وغلق باب المزايدة للآخرين». 

ولفت «صقر»، إلى أن الهرم يتسع من قاعدته، وبناء عليه سيكون للاتحاد تواجد وتمثيل في كل مكان، وتنظيم الجهود، ومواجهة المخاطر الموجهه ضد مصرنا الغالية، مثل: مكافحة المخدرات والعادات السيئة من خلال البيت والدوار والتوعية الاسرية والنقاشات والاتحاد ويساعد الأسر والقرى في مواجهة الأزمات والمشاكل حتى الحرائق والزلازل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.