السبت، 06 يوليو 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤسس بيت البادية: القبائل العربية بوابة الوطن وتأسيس اتحاد يعزز أمان مصر

اتحاد القبائل العربية

اتحاد القبائل العربية

محمد الأزهرى

قالت دكتورة أحلام أبو نوارة مؤسس بيت البادية، المحاضرة بقصور الثقافة كمتخصص في تراث البادية، إن القبائل العربية تمثل بوابات الوطن المصري العظيم، وتأسيس اتحاد القبائل العربية يعزز أمان مصر، ويعيد الترابط الوطني إلى أعلى مستوياته، حيث إن القبائل وأبناء سيناء يعشقون تراب مصر.

وأضافت، لـ"الجمهور"، أن دعم الدولة ورئيسها وبشكل مباشر للقبائل العربية يعبر عن المرحلة وإدراك الدولة ورئيسها الذي يدعم كل الفئات، ويدعم سيناء، وهو أمر يجعلنا جميعا نقف تقديرا أمامه.

ووجهت مؤسس بيت البادية، الشكر للرئيس السيسي الذي يدافع عن تراب سيناء وتنميتها، وواجه الإرهاب بجسارة، ما دعا القبائل العربية أن تعبر عن تقديرها ودعمها للدولة، “سيناء محبة لمصر وأبنائها يفدونها ومصر بحياتهم”.

وأوضحت، أن مطروح وسيناء وقبائلها بوابات الدفاع عن مصر العظيمة، وسيظلون في مقدمة صفوف الدفاع عن مصر العظيمة، وجاء اتحاد القبائل العربية ليصطف الشعب فيه للعمل معا تحت راية مصر الحرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.