السبت، 13 يوليو 2024

12:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رانجنيك يرفض عرض بايرن ميونخ ويتمسك بتدريب النمسا رسميا

رالف رانجنيك

رالف رانجنيك

منصور مجاهد

أعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم، عن استمرار المدير الفني رالف رانجنيك مع منتخب النمسا، إلى ما بعد يورو 2024، وبذلك يكون قد رفض العرض الرسمي المقدم من بايرن ميونخ لخلافة توخيل بعد رحيله نهاية الموسم.

وفي تصريحات صحفية، قال رانجنيك: «أنا مدرب المنتخب النمساوي من كل قلبي، وأستمتع حقًا بهذه المهمة وأنا مصمم على الاستمرار بنجاح في المسار الذي اخترناه، أود أن أؤكد صراحة أن هذا ليس رفضا لنادي بايرن ميونخ، بل من أجل منتخب النمسا وأهدافنا المشتركة».

وأضاف: تركيزنا الكامل ينصب على بطولة يورو 2024، وسنفعل كل ما في وسعنا للوصول إلى أقصى حد ممكن.

رانجينك يكشف سبب رفضه تدريب بايرن ميونخ

واختتم المدرب الألماني تصريحاته: قراري ليس رفضا لنادي بايرن ميونيخ، وإنما هو تأكيد على التزامي بالمشروع الذي يعمل به مع الاتحاد النمساوي لكرة القدم.

ويعد رالف رانجينك ثالث مدرب يرفض تدريب بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل، وذلك بعدما أعلن الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن استمراره على رأس القيادة الفنية لفريقه، بالإضافة إلى نجلسمان مدرب المنتخب الألماني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.