السبت، 13 يوليو 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايرن ميونخ يفوز على كولن بهدفين دون رد في الدوري الألماني (فيديو)

لاعبو بايرن ميونخ

لاعبو بايرن ميونخ

محمود عبدالرحيم

فاز فريق بايرن ميونخ على ضيفه كولن بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا في الجولة 29 من بطولة الدوري الألماني الممتاز موسم 2023-2024.

وسجل الهدف الأول لبايرن ميونخ  اللاعب رافائيل جوريو في الدقيقة 65 من عمر المباراة، قبل أن يضيف زميله توماس مولر الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز البافاري على كولن بهدفين دون رد.

هدف بايرن ميونخ في مرمى كولن عن طريق  رافائيل جوريو

هدف بايرن ميونخ الثاني في مرمى كولن عن طريق مولر

موقف الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 63 نقطة من خلال 29 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

وفي الجهة المقابلة يحتل كولن المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 22 نقطة من خلال 29 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

المباراة القادمة للفريقين

يواجه نادي بايرن ميونخ نظيره أرسنال في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

وفي الجهة المقابلة يواجه كولن نظيره دارمشتات في بطولة الدوري الألماني يوم السبت القادم في تمام الثالثة والنصف عصر بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.