السبت، 06 يوليو 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متحدث القبائل العربية: بطولات أبناء سيناء ستظل قدوة للباحثين عن التحرير

جانب من مؤتمر اتحاد القبائل العربية

جانب من مؤتمر اتحاد القبائل العربية

مصعب فرج

قال النائب مصطفى بكري، المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، إن الاتحاد يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بالوطن، ونثق أن مصر ستعبر التحديات وتمضي إلى عنان السماء.

وتابع «بكري» خلال كلمتة من البيان التأسيسي الأول بمناسبة تأسيس الاتحاد، أن البيان تم إطلاقه من على الأرض الطاهرة المقدسة، ونقف الآن وأمامنا تاريخ طويل من النضال والكفاح، لعب فيه أبناء سيناء الأبطال دورا يسجله التاريخ بأحرف من نور.

وأكد المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، أن «بطولات هؤلاء الرجال ستظل مثلا وقدوة لكل الباحثين عن التحرر والتحرير.. كانت أولى الخطوات هنا عندما هبطت بنا الطائرة في مطار الجورة منذ ٤٠ سنة.. والآن نهبط فيها ونحتفل بعيد تحرير سيناء، وتحريرها أيضا من القوة الإرهابية الغاشمة.. كل التحية لأبناء سيناء العظيمة، وابنها البار الشيخ إبراهيم العرجاني».

وألقى المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، كلمة من البيان التأسيسي الأول بمناسبة تأسيس الاتحاد، وقال، إنه «إنطلاقًا من المسؤولية الوطنية والاجتماعية، ومن منطلق الإدراك بالتحديات التي تواجه الوطن، وتأكيدًا على دور القبائل التاريخي الذي تلعبه في مسيرة الوطن ودعم مؤسساته، نعلن من أرض سيناء الغالية تأسيس اتحاد القبائل العربية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.