الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنى الأرباح يدفع «بتكوين» للهبوط والعملة الرقمية تسجل تراجعا بنسبة 3%

 العملة الرقمية بتكوين

العملة الرقمية بتكوين

تقى محمود

A A

انخفضت أسعار العملة الرقمية بتكوين لليوم الثالث على التوالي، بعدما سجلت في الشهر أبريل الماضي أسوأ أداء شهري منذ أواخر عام 2022، وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الاتحادي، المركزي الأمريكي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأمريكية.

وبتلك الخسارة، تكون العملة الرقمية المشفرة الأكثر تداولًا على مستوى العالم هبطت بنحو 16 % في أبريل، متأثرة بعملية جني أرباح من المستثمرين بعد ارتفاع هائل إلى مستويات غير مسبوقة تخطت 70 ألف دولار.

 تراجعت العملة الرقمية بنحو 3.8 % إلى 57481 دولار في آخر تحديث لها، مسجلة بهذا الرقم أدنى مستوى للعملة المشفرة منذ أواخر فبراير، في حين خسرت إيثريوم نحو 2.6 % لتهبط إلى 2884 دولارا وهو أدنى مستوى منذ منتصف أبريل الماضي.

ومن غير المتوقع أن يجري المركزي الأمريكي أي تغيير في سعر الفائدة في وقت لاحق كما أصبح المستثمرون أكثر ميلا إلى أن البنك المركزي قد لا يخفض أسعار الفائدة على الإطلاق هذا العام، مما وجه ضربة للأصول الحساسة لأسعار الفائدة مثل العملات المشفرة وأسهم الأسواق الناشئة والسندات والسلع الأساسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search