السبت، 06 يوليو 2024

01:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير خارجية أمريكا: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس

 وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

مارسيل أيمن

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن الولايات المتحدة مصممة على التوصل إلى اتفاق بين إسرائيل وحماس على الفور، ذلك خلال نبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أمس الثلاثاء، إن مصر قدمت مقترحًا بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة، موضحًا، أن حماس عليها عدم تأجيل الموافقة، خاصًة، وأنه حان الوقت للموافقة على المقترح المصري.

وأردف وزير الخارجية الأمريكي خلال كلمة بثتها قناة القاهرة الإخبارية، أن العبء يقع على عاتق حماس، مضيفًا، أنه سيتوجه إلى إسرائيل الأربعاء، من أجل التحدث مع حكومة بنيامين نتنياهو.

دخول أول شحنة مساعدات من عمان إلى غزة

وأضاف أنتوني بلينكن، أن الأردن ستشهد اليوم دخول أول شحنة مساعدات من عمان إلى قطاع غزة، عن طريق معبر إيريز الشمالي.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي خلال كلمته، أنه يجب التأكد من المساعدات الإنسانية تصل إلى محتاجيها بطريقة فعالة، خاصًة، وأن المساعدات يجب أن تكون أوسع نطاقًا مثل أن تشمل المساعدات مواد غذائية وأدوية ومستلزمات أخرى يحتاجها الناس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.