الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجمهور يرصد اللينك الرسمي

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، تعرف عليها

طلاب الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024

عمر النيال

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024 ، مع اقتراب موعد انطلاق مارثون الثانوية العامة، يعلن موقع “الجمهور ”عن عن خدمة جديدة وهي اتاحة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقعه  بكل سهولة ويسر، كخدمة لطلاب الثانوية العامة 2024 فور اعلانها من وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من صحيح اوراق الإجابة وحصرها .

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 

ويحصل الطلاب على نتيجة الثانيوية العامة 2024 من خلال اسم الطالب أو رقم جلوس الطالب، وستحدد وزارة التربية والتعليم رابط خاص بنتجية الثانوية العامة لتمكن الطلاب الدخول عليه بعد اعلن النتيجة النهائية لطلاب الثانوية العامة .

وأكدت وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الثانوية العامة 2024 سوف تظهر بدرجات كافة المواد والنسبة المئوية للنجاح والمجموع الكلي لكل طالب .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الثاوية العامة 2024 ستكون متاحة عبر موقعها والرابط الرسمي لنتيجة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم .

مجموعات تقوية لطلاب الثانوية العامة 2024

من جانبة أصدر "حجازي" الكتاب الدوري رقم (13) بتاريخ 15 إبريل2024 بشأن تنظيم مراجعات نهائية مجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، في ضوء جهود الوزارة لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، وتقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب، وانطلاقا من مسئولية الوزارة الأصيلة في التمكين العادل لجميع الطلاب من تحقيق نواتج التعلم بكافة مستوياتها والتخفيف عن كاهل الأسر المصرية.

ونص الكتاب الدوري على تكليفمديري مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات بتنظيم وتنفيذ مراجعات نهائية مجانية مجمعة لطلاب وطالبات الصفين الثالث الإعدادي، والثالث الثانوي، عقب الانتهاء من تدريس المناهج وفق الخريطة الزمنية الدراسية بنهاية شهر أبريل الجاري، مع موافاة المحافظين بتقارير الإنجاز بصفة دورية على أن يتم تنفيذ تلك المراجعات خلال اليوم الدراسي.

اتحاذ إجراءات جديدة وحازمة

وأشار الوزير إلى أنه تم اتخاذ إجراءات جديدة وحازمة والاستعداد المبكر لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام بعد حصر جميع المشكلات التي واجهت الامتحانات خلال الأعوام الماضية، وتفاديها هذا العام.

وشدد الدكتور رضا حجازى، في هذا الإطار على التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان واستخدام العصا الإلكترونية للكشف عن الإلكترونيات ومنع اصطحاب المراقبين الهواتف المحمولة داخل اللجان واستخدام تقنيات حديثة سيتم تطبيقها العام الحالي في مواجهة محاولات الغش الإلكتروني، مؤكدا أنه سيتم على الفور رصد أي طالب يقوم بمحاولة غش إلكتروني واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search