الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد إعلان أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 2024، تعرف عليها الآن

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

عمر النيال

A A

أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 2024، يبحث طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عن موعد إعلان أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 2024 من خلال محركات البحث «جوجل»؛ وذلك للاستعداد للامتحانات الشهادة الثانوية العامة 2024. 

وأكد موقع «الجمهور» أنه سوف يتيح لطلاب الثانوية العامة الحصول والتعرف على أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة من خلال الموقع بالمجان ،وذلك رغبة منه لتقديم خدمات تعليمية لأبنائنا طلاب الثانوية العامة لمساعدتهم في الاستعداد المبكر لخوض مارثون الثانوية العامة.

طرق الحصول على نتيجة وأرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 

كما يتيح موقع «الجمهور» خدمة التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالمجان من خلال رقم الجلوس والرقم القومي للطلاب فور اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، وسنقدم كافة الخدمات التعليمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، واتس آب». 

ومن جانبه أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المتوقع الإعلان عن أرقام الجلوس خلال شهر مايو المقبل، مشيرا إلى أنه جارى العمل على الانتهاء من أرقام الجلوس وفور الانتهاء منها سيتم الإعلان على موعد تسليم أرقام الجلوس للطلاب بعد أرسالها إلى المديريات التعليمية ومنها إلى الإدارات والمدارس.

موعد إعلان أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 

وأشار المصدر لـ«الجمهور» إلى أنه فور وصول أرقام الجلوس إلى المارس ستكون متاحة للطلاب لاستلامها من المدرسة التي سجل أسمها في استمارة الامتحان والتي سيجرى بها الطالب الامتحان. 

وأوضح المصدر أن الوزارة لم تنتهي بعد من عمل أرقام الجلوس، وجاري العمل على قدم وساق لسرعة الانتهاء من أرقام الجلوس ،وذلك في إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم المبكر للامتحانات الثانوية العامة.

نظام امتحانات الثانوية العامة 2024

كما أكد «حجازي»، أنه سيتم كما هو العام الماضي تصحيح إجابات أسئلة (البابل شيت) إلكترونياً وتصحيح إجابات الأسئلة المقالية من خلال إرسال صورة إجابة الطالب لاثنين من المعلمين عبر التابلت الخاص بالمعلم وفي حال وجود اختلاف في التقييم بأكثر من نصف درجة يتم مراجعة تصحيح الإجابة عبر معلم ثالث لضمان حصول الطالب على حقه كاملا، مضيفا أنه سيتم توزيع درجات إجابة الأسئلة المقالية علي خطوات الإجابة وليس على الإجابة النهائية فقط.

مراجعات نهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة 2024

أصدر «حجازي» الكتاب الدوري رقم (13) بتاريخ 15 إبريل2024 بشأن تنظيم مراجعات نهائية مجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، في ضوء جهود الوزارة لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، وتقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب، وانطلاقا من مسئولية الوزارة الأصيلة في التمكين العادل لجميع الطلاب من تحقيق نواتج التعلم بكافة مستوياتها والتخفيف عن كاهل الأسر المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search