الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كتلة الحوار» تبحث مع «القومي لحقوق الإنسان» تعديل قانون الإجراءات الجنائية

خلال لقاء الدكتور باسل عادل والسفيرة مشيره خطاب

خلال لقاء الدكتور باسل عادل والسفيرة مشيره خطاب

محمد ممدوح

A A

التقي الدكتور باسل عادل رئيس كتلة الحوار، بالسفيرة الدكتورة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، وتناول اللقاء بحث حالة حقوق الانسان في مصر، و الدور المتميز الذي يقوم به المجلس في التفاعل مع كل القضايا الحقوقية وتفعيل الاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان التي أقرتها الدولة.

وبحث رئيس الكتلة قضايا المحبوسين احتياطيا علي ذمة قضايا الرأي و اقتراحات تعديل قانون الإجراءات الجنائية والحبس الاحتياطي وقانون التظاهر و تحقيق منظومة العدالة الاستيعابية، و الدور الذي تقوم به كتلة الحوار في جلسات الحوار الوطني لدعم و تبني قضايا الرأي و حقوق الإنسان.

وأعلن رئيس الكتلة عن جاهزية الكتلة للتعاون مع كل لجان مجلس حقوق الانسان في القضايا ذات الاهتمام المشترك، و نوهت رئيسة المجلس عن استعداداتها مع المجلس للتعاون المشترك و تنمية التواصل مع كل الداعمين لتحسين حالة حقوق الإنسان في مصر .

وتؤكد كتلة الحوار علي استمراراها في العمل علي دعم تحسين الحالة الحقوقية في مصر تشريعيا وتنفيذيا في ضوء المناخ السياسي الحالي والمواتي لاستيعاب هذه الجهود.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search