الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة حول إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه عن الأهلي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

علي نصير

A A

كشفت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ومدة غيابه عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر لـ «الجمهور» أن إصابة محمد الشناوي ليست خطيرة، وكل ما يقال عن غيابه لفترة طويلة غير صحيح بالمرة. 

وأشارت المصادر إلى أن الجهاز الطبي فضّل إراحة اللاعب خوفا من تفاقم الإصابة، لكنه يرى أن الآلام ليست صعبة، وأن الأمور طبيعية للغاية، بسبب غياب الحارس الدولي عن الفريق منذ فترة طويلة.

مدة غياب الشناوي عن النادي الأهلي للإصابة 

وحددت المصادر مدة غياب محمد الشناوي، مؤكدة أنها لن تزيد عن أسبوع، ليتأكد بشكل نهائي إمكانية لحاق اللاعب بنهائي دوري أبطال إفريقيا .

وتعرض محمد الشناوي لإصابة خلال مشاركته في مران الأهلي أمس الاثنين، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع الشناوي لأشعة اليوم الثلاثاء، لتحديد موقفه النهائي، ومدة غيابه عن الملاعب، خاصة في ظل تضارب الأنباء حول مصير حارس المنتخب الأول وسط توقعات بغيابه لفترة طويلة .

ويغيب محمد الشناوي عن مباريات النادي الأهلي بعدما تعرض لإصابة في الكتف خلال تواجده مع منتخب مصر في مباراة كاب فيردي التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.