السبت، 06 يوليو 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو "مستقبل وطن": مركز الحوسبة السحابية يساهم في النمو الاقتصادي

المهندس تامر الحبال

المهندس تامر الحبال

محمد النجار

قال المهندس تامر الحبال عضو أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن ، إن مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية (P1) والذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأحد، خطوة في غاية الأهمية للدولة المصرية، للانطلاق نحو التحول الرقمي.


وأضاف الحبال ، في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين ، أن المركز  يقدم العديد من الخدمات، التي تساعد المجتمع المصري في الدخول للعالم الرقمي بشكل أسرع، ويضع أم الدنيا جنب إلى جنب مع الدول العظمى في مجال الانفتاح الرقمي، والذكاء الاصطناعي.


ولفت الحبال، إلى أن هذا المشروع يساهم في النمو الاقتصادي المصري، فضلا عن إتاحة العديد من فرص العمل للشباب المصري، مما يؤكد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم الشباب وتطوير قدراتهم، ومنح فرص عمل مختلفة.

وأوضح أن المشروع يتواكب مع الجمهورية الجديدة التي يعمل الرئيس عليها منذ عدة سنوات، من خلال التحول الرقمي في كافة الأمور الخاصة بالتطور التكنولوجي، والذكاء الاصطناعي.


وتابع الحبال ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب رؤية ثاقبة يمتلك أفكارا جديدة وطموحا كبيرا وقيادة حكيمة، مؤكدا أن هناك استفادة كبرى اقتصاديا من إن مصر نقطة رئيسية لنقل البيانات عالميا وبين الشرق والغرب، وإن ٩٠٪؜ من كابلات الإنترنت تمر من خلال مصر. 


وأكد الحبال أن إنشاء مدينة العدالة، سوف يكون هناك لكل جهة وهيئة قضائية منطقة ومبنى خاص لها تتمتع ببنيتها التحتية الرقمية والتكنولوجية فائقة التقدم، مما يساهم في توفير جانب كبير من العنصر البشري ومساعدتهم في توفير الوقت والجهد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.