السبت، 06 يوليو 2024

02:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رزق: حفل إفطار حزب مستقبل وطن فرصة للتواصل بين الكوادر الحزبية

المهندس محمد رزق

المهندس محمد رزق

محمد الداوي

شارك المهندس محمد رزق، أمين مساعد لجنة الإسكان بحزب مستقبل وطن، في حفل إفطار حزب مستقبل وطن، بحضور المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والنائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس الحزب، والمستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، وعدد من الوزراء.

وخلال حفل إفطار حزب مستقبل وطن، التقى المهندس محمد رزق، النائب أحمد عبد الجواد، والمستشار محمود فوزي، حيث تبادلوا أطراف الحديث والتهنئة بعيد الفطر المبارك، متمنيين بأن يعود على المصريين بالخير واليمن والبركات.

وأكد رئيس مجلس إدارة موقع الجمهور، أن حفل إفطار الحزب فرصة مهمة للتواصل بين القيادات وأعضاء الحزب، وتعد مائدة يتجمع فيها كافة قيادات الأحزاب السياسية التي حضرت حفل الإفطار، من مختلف التيارات ليؤكد أن الحياة السياسية المصرية تشهد انتعاشه كبيرة خاصة بعد أن أكسبها الحوار الوطني قوة كبيرة في المشاركة برسم توجهات وسياسات الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة.

وأوضح المهندس محمد رزق، أن ما يميز حفل إفطار حزب مستقبل وطن، تنوع المشاركين فيه، بجانب حجم القيادات السياسية التي شاركت في الحوار، كما أنه يعد فرصة للتواصل بين كافة الكوادر الحزبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.