السبت، 06 يوليو 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان: محظوظ بالتعاون مع آل دياب في فيلم "أسد أسود"

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى يوسف

وجه الفنان محمد رمضان، الشكر للمخرج خالد دياب، بعد الإشادة بموهبته في أحد اللقاءات التلفزيونية، مؤكدا أنه محظوظ بالتعاون مع منظومة آل دياب المتكاملة.
 

وشارك "رمضان"، جمهور جزء من لقاء خالد دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
 

وعلق: المخرج والسيناريست خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة".
 

فيلم أسد أسود

وسبق أعلن النجم محمد رمضان، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يحمل اسم «أسد أسود»، ومن المفترض تصوير معظم مشاهد العمل بالسعودية.
 

وقال رمضان، في مداخلة هاتفية مع قناة الإخبارية السعودية، إن فيلم «أسد أسود» هو التعاون الأول بينه وبين المؤلف والمخرج محمد دياب،  الذي قدم مؤخرا مسلسلا من إنتاج مارفل العالمية.
 

وأضاف رمضان، 60% من مشاهد فيلم أسد أسود سيتم تصويرها في السعودية و40% منه في مصر، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب.
 

"أسد أسود" هو أول تعاون سينمائي يجمع بين رمضان، والمخرج محمد دياب وانضم إلى العمل مؤخرًا كلًا من خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، ماجد الكدواني، كما يضم العمل بعض النجوم من السودان.تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.