السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيتن عامر: الرجل لا يكتفي بسيدة واحدة، وهذه أكبر أزمة في حياتي

أيتن عامر

أيتن عامر

تبارك مصطفى

A A

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن السبب الحقيقي وراء الأزمات التي تمر بها، مؤكدة أنها لا تستطيع التخلي عن الحب في حياتها، وأنها حريصة على أن تكون أقرب لعائلتها.

قالت "عامر"، خلال تصريحات تلفزيونية، أن أكبر الأزمات التي واجهتها في حياتها، وفاة أبيها وشقيقتها التي فقدتهم في 31 يومًا، وأشارت إلى أن الست التي تتعرض للأذى أثناء علاقتها مع الرجل، يجب أن تكون واثقة أنها ليست السبب في ذلك، وأن تبحث عن الحب دائمًا في حياتها، كم أن المرأة ليست الطرف المُلام دائما في فشل أي علاقة. 

أيتن عامر: الرجل شعاره في الحياة سيدة واحدة لا تكفي

وتابعت: "أن الراجل في طبعه، سيدة واحدة لا تكفيه، ويقدر على حب أكثر من إمرأة في نفس الوقت، مضيفة أنها ترفض الزواج من رجل متزوج مرأة أخرى"، مؤكدة أنها لن تكون زوجة ثانية في يوم من الأيام.

آخر أعمال أيتن عامر 

الجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنانة أبتن عامر هو مسلسل تل الراهب، حيث يدور العمل في إطار درامي ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم: محمد رياض أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search