السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحالف الوطني: انطلاق القافلة الثامنة لقطاع غزة اليوم

التحالف الوطنى

التحالف الوطنى

أحمد محمود

A A

قال هاني عبد الفتاح عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إنّ التحالف يبذل جهدا كبيرا بالمناطق الحدودية والنائية، حيث يوجد 62 جمعية في الوادي الجديد، و52 جمعية شمال وجنوب سيناء.

وأضاف عبد الفتاح خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا ينوز»، أنّ التحالف الوطني يبذل الكثير من الجهود منذ نشأته، و34 مؤسسة وجمعية خيرية تتعاون للاهتمام بالشأن الداخلي والخارجي، موضحا أنّ اليوم ستنطلق القافلة الـ8 لقطاع غزة، إضافة إلى الشأن الداخلي حيث يوجد زواج فتيات يتيمات إضافة إلى 35 فتاة يقدم لهم مساعدة مالية قيمتها 20 ألف جنيه.

وتابع أنّ التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي يهتم بجميع القطاعات من تمكين اقتصادي وقطاع طبي، بهدف تحقيق حياة مستقرة للمواطن الأولى بالرعاية في المناطق العادية أو الحدودية.

وأشار إلى أنّ تعاون 34 مؤسسة خيرية مع بعض تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ساعد في الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين الأكثر احتياجا، موضحا أنّهم سويا يمتلكون 5688 نقطة تخزين على مستوى الجمهورية و325 مقر فرعا.

وفى وقت سابق، نشرت مؤسسة «حياة كريمة» عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، جدول القوافل الطبية لهذا الأسبوع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث تعمل المبادرة على إطلاق قوافل طبية بشكل دوري في المحافظات والقرى التابعة لها، تقدم خدمات الكشف المجاني وصرف العلاج في التخصصات الطبية المختلفة.

وبحسب الجدول الأسبوع الحالي المنشور على الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة، من المقرر أن تزور 4 محافظات اليوم وغداً وهي: الغربية، الشرقية، بني سويف، السويس، ويبدأ انطلاق القوافل من اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search