السبت، 06 يوليو 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التحالف الوطني للعمل الأهلي يبدأ الاستعداد لاحتفالات عيد القيامة

خلال التجهيز

خلال التجهيز

محمد الداوي

نشرت الصفحة الرسمية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بدء أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية الاستعداد لعيد القيامة المجيد بتوزيع الكراتين والمواد الغذائية علي الأسر الأكثر استحقاقا.

وخلال الفترة الماضية تبنى التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عددا من المبادرات لدعم الفئات الأولى بالرعاية، ولم يقتصر دور التحالف الوطني على دعم الاسر الأولى بالرعاية بمصر فقط، حيث أنه نجح بأن يكون أحد أهم المنقذين والداعمين للشعب الفلسطيني منذ بداية العدوان عليه في 7 أكتوبر، فقد بذل جهودًا كبيرة من أجل ادخال المساعدات الإغاثية والغذائية والدوائية لتخفيف المعاناة عن النازحين جراء الحرب عليه.

وأطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، الإثنين الماضي القافلة السابعة لمساعدة الأشقاء في قطاع غزة، التي تضمنت أكثر من 167 قاطرة محملة بأكثر من 2985 طنًا من المواد الغذائية والأدوية وألبان الأطفال والمستلزمات الطبية والخيام والمراتب والمخدات والملابس والبطاطين والأحذية والمياه المعدنية.

القافلة شملت مواد غذائية ومستلزمات طبية

وشملت القافلة شملت أكثر من 2215 طنًا من المواد الغذائية ونحو 97 طنًا من أدوية وألبان أطفال ومستلزمات طبية وكراسي متحركة، و65 طنًا من الخيام والمراتب والمخدات، بالإضافة لأكثر من 143 طنًا من الملابس والبطاطين والأحذية، وأكثر من 380 طنًا من المياه المعدنية.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.