السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يوقع عقوبة على السولية بعد لقاء مازيمبي (خاص)

عمرو السولية

عمرو السولية

محمود عبدالرحيم

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة تعرض عمرو السولية للعقوبة بعد مباراة مازيمبي في إياب دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة ليضمن الفريق مقعدا في نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الترجي التونسي على لقب الأميرة السمراء.

وظهر السولية، وهو يغادر ملعب المباراة منفعلا على قرار تبديله في الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث ألقي بزجاجة مياه بشكل مثير علي الأرض، وحل بديلا للسولية اللاعب أمام عاشور.

وأكد مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» بأنه سيتم تطبيق العقوبة على عمرو السولية وفقا للائحة العقوبات والتي يتم تطبيقها في حالة الخروج عن النص.

ومن المنظر توقيع غرامة قوية على عمرو السولية بعد اعتراضه بشكل قوي على قرار خروجه في مباراة مازيمبي الكونغولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search